برامج كوم وبروتابل

الافتر افكت . السوني فيجاس . برامج . فلاتر . اضافات . العاب . بروشو . ستايلات

المواضيع الأخيرة

» اضافة رائعه للفوتوشوب Stepok Recomposit Pro 5.3 Build 17431 + Serial Number
أمس في 10:53 am من طرف اشور

» مجموعه انتقالات سوني فيجاس روووووووووعه
الخميس يناير 19, 2017 5:48 pm من طرف ميمة

» البرامج الذي لا تستغني عنة القنوات الفضائية باحدث اصدار لة Boris RED 5.2.2.358 Win32 / Win64 Boris RED 5.3.0.714
الخميس يناير 19, 2017 5:37 pm من طرف ميمة

» اصدار جديد من نيو بلو لجميع برامج التصميم NewBlueFX TotalFX V3.0 build 140213
الخميس يناير 19, 2017 5:20 pm من طرف ميمة

» حمل الان BIXPACK 2 - Ornaments for BluffTitler
الأحد يناير 15, 2017 9:52 pm من طرف kamikaze5577

» بلف تاتليار 10 + جميع الاضافات .. BixPack 1 - 10
الأحد يناير 15, 2017 9:44 pm من طرف kamikaze5577

» BluffTitler مع مجموعه اضافات رووووعه
الأحد يناير 15, 2017 9:42 pm من طرف kamikaze5577

» فلتر صوتي للسوني فيجاس لتضخيم الصوت... راااااااااائع والله
السبت يناير 14, 2017 6:46 pm من طرف moh55

» فلاتر NewBlue Audio Production الصوتية والداعمة ل VST
السبت يناير 14, 2017 6:42 pm من طرف moh55

» Davinci Resolve v9 لنظام الويندوز 64 فقط
الثلاثاء يناير 10, 2017 6:18 pm من طرف sadadass

» قوالب فيكاس جديده
الإثنين يناير 09, 2017 9:48 pm من طرف AchrChet

» برامج بلف تاتليار BluffTitler DX9 iTV 8.3.1.3 MegaPack مع كافة الاضافات
السبت يناير 07, 2017 4:43 pm من طرف nazem

» قالب بلف تاتليار باستخدام فلتر ال 3دي اليمينت
السبت يناير 07, 2017 4:39 pm من طرف nazem

» جميع فلاتر ال BCC ومنتجات شركة Boris fx الرهيبة
الإثنين يناير 02, 2017 11:06 pm من طرف azyz5000

» قالب زفاف ذهبي جميل جداً للسوني فيجاس من تحويلي الخاص
الأحد يناير 01, 2017 12:21 pm من طرف mohssin90

» قوالب manda اجمل قوالب الفيجاس
الأحد يناير 01, 2017 12:02 pm من طرف mohssin90


    اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    شاطر

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 04, 2013 10:27 pm

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني اقدم اليكم اليوم اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاس

    بحجم يصل الى 48.33 GB

    المجموعه مقدمة من شركة Digital Juice

    المعروفة باسم Ready2Go






    لمعرفة الممزيد عن هذة الشركة وهذة المشاريع

    من هذا الرابط

    Home: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    لتحميل المجموعه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الجمعة أغسطس 09, 2013 9:44 pm

    مشكور اخي ,انا الان احمل اقل ملف 72.62mb
    بس لما جيت احمل الملفات الاخرى في نفس الوقت لم اتمكن ,اعتقد اني لازم انتظر 326m
    شوف الصورة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أغسطس 09, 2013 10:23 pm

    لا ارى شيئاً في الصورة
    لكن ساقوم بتحميل ملف وافحص الامر لكن ليس الان لاني مشغول قليلاً

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الجمعة أغسطس 09, 2013 10:54 pm

    شكرا اخي ,ما في مشكل ,انا احمل الان part 01

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أغسطس 09, 2013 11:04 pm

    لن تستطيع فك الضغط بملف واحد
    انا حملت بارت 1 وما قدرت افتحة
    يلزم تحمل اكثر من 1

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في السبت أغسطس 10, 2013 6:45 am

    شكرا اخي ,المشكل االوحيد الان هو انوا في حالة توقف التحميل للحظة مهما كان السبب يجب تعيد التحميل من الاول ,هذا اللي صار معي الان.
    انا اعيد تحميل الملف من الاول ,انشاء الله  يتم على سلام .
     اي مستجدات سوف اطلعك عليها 
    شكرا.

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 10, 2013 12:25 pm

    أن شاء الله اخوي

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في السبت أغسطس 10, 2013 12:38 pm

    السلام عليكم 
    اخي احب اخبرك اني لا احب ان اكون انانيا لاني حاسس اني اخذت كل وقتك في تحضير الملفات ,اعتذر لك او لجميع  الزملاء.مشكور جدا على المجهود الجبار اللي تبذلوا ,بارك الله فيك ,كثر الله من امثالك.
    عندي طلب :لانوا تحميل الملفات بهي الطريقة شبه مستحيل بالنسبة لي ,لانوا سرعة التحميل عندنا محدودة ,اي توقف مفاجئ في النت يعيد التحميل من الاول  
    وحجم الملفات كبير نوعا ما ,لذالك اقترح انك تضع  ملف واحد part 1 تورنت او تبعثلي الرابط ,و جرب, اذا  صلح التحميل راح اخبرك علشان الملفات الاخرى ,ارجوا ان تختار موقع ثاني لتحميل الروابط مو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]   لانوا هذا الموقع ما استطيع التحميل منوا .
    وفي الاخير احب اقلك كلمة شكرا قليلة في حقك ,اتمنى اني اقدر اوفيلك, او بوعدك راح يكون دوري في هذا المنتدى الاستفادة من هته المشاريع و تقديمها لجميع الزملاء 
    سلام

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 10, 2013 1:03 pm

    جزاك الله كل خير يا رب 
    سأشرح لك الامر بشكل اخر
    المجموعة كبيرة جداً بحيث يصعب تحميلها بسبب حجمها
    كنت قد حملت جزء منها حجمة كبير ٣.٥ جيكا
    ولم اعرف التعامل مع البرامج بحيث أني شاهدت القوالب بداخل البرامج
    فقمت بحذف المجموعة 
    عدت وحملت رابط اخر من المجموعة ١٣
    وكان حجمة ١.٨ جيجا
    لكن لم أتمكن من فك الضغط عن الملف لأنة طلب مني الجزء الثاني
    وللحين ما حملت الجزء الثاني
    لان هنالك مشكلة اخرئ وهي بطء المواقع التي تم رفع المجموعة إليها
    يوجد شرح قديم لطريقة التحميل من موقع لتيتبيت
    لكن الموقع عمل تحديث واصبحت الطريقة مختلفة
    ساشرحها لك بعد قليل

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في السبت أغسطس 10, 2013 9:37 pm

    سلام 
    لقد حملت برنامج skymonk برنامج يدعم تحميل التورنت من موقع  لتيتبيت
    لكن يجيني مساج file is not found ربما تم حذف  الروابط 
    شوف الصورة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    شكرا

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 10, 2013 9:38 pm

    لا ااعرف هذا البرامج
    لكن ساشرح لك طريقة التحميل من لتيت بيت لحظات

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 10, 2013 9:41 pm

    المجموعه محذوفة من موقع لتيت بيت

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الأحد أغسطس 11, 2013 9:36 pm

    ?what can i do Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الإثنين أغسطس 12, 2013 11:30 pm

    hellooooooooooooo,please someone answer me

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 12, 2013 11:56 pm

    ما زلت ابحث لك عن روابط سهلة
    فلا تستعجل اخوي

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 12, 2013 11:57 pm

    حقيقة المجموعة نادرة وقليل ما تجدها

    وان وجدتها فستجد نفس الروابط لان تحميلها ورفعها غاية في الصعوبة بسبب حجمها الخيالي

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 10:23 am

    شكرا اخي  ,المهم اني في بالك ,خذ وقتك Cool Cool Cool Smile Smile Smile

    el hadj
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف el hadj في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 5:59 pm

    جزاك الله كل خير

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 05, 2013 11:33 pm

    السلام عليكم اخي 
    اول شيئ احب اعتذر عن غيابي و عدم تواصلي معكم ,الامر فوق ارادتي , بسبب المذاكرة و اقتراب موعد امتحانات ,فلا تنسونا بالدعاء 
    ثاني شيئ خلال الفترة الماضيا استطعت تحميل 5 اجزاء من المجموعة ولكن لما افك الضغط يطلب مني كلمة مرور !!!!!!!!!!Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
    ثالث شيئ تم حذف معظم اجزاء المجموعة من الموقع  unibytes فاذا اذا  كان ممكن تدلنا على موقع ثاني لتحميل 
    رابع شيئ شكرا على تفهمك الموقفSmile Smile Smile              شكرااااااااااااااااا

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في السبت سبتمبر 07, 2013 9:41 am

    please, someone answer me. pleaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaase

    عبوداحمد
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف عبوداحمد في السبت سبتمبر 07, 2013 6:23 pm

    مشكور  جدا

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الإثنين سبتمبر 09, 2013 12:11 am

    السلام عليكم
    أخي أحب أخبرك شيء ,وهو أنوا عدم ردك عليا أحسسني إني مذنب واني غلطت في حقك وفي حق المنتدى,والله ما اقصد ,هال شهر هذا عندي امتحانات لذالك أنا مشغول بالدراسة ,فما أجد الوقت  
    و أتمنى انك ما تفهم من فعلي أني أحاول استغل المنتدى من اجل المصلحة الشخصية ,والله ما اقصد الإساءة لك أو المنتدى ,وانأ اعرف  موقفك و مقدر وضعك ,و لو كنت في مكانك ممكن كنت اعمل نفس الشيئي ,لكن والله الضروف هي اللي أجبرتني
    أخر طلب اطلب منك ,في حالت عدم  تقديرك للوضع إلي أنا فيه, التمس  منك و من أعضاء المنتدى  السماح ,وإذا كان بالإمكان فرصة ثانية عشان ابرر موقفي   و إن شاء الله أكون عند حسن الظن
    شكرا

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:32 pm

    كنت قد اوضحت هذة النقطة في مساهمة او منشور في المنتدى بانني لست عامل عند احد

    فكيف تريد مني ان اساعدك وانت ليس عضو ثابت او عضو مستقر هنا ؟؟؟؟

    على كل حال ساعمل على اصلي واقدم لك معروف

    وعلى قولة المثل ان اكرمت الكريم ملكتة وان اكرمت اللئيم تنمردٌ

    اليوم احضرت حساب بريميوم لاحد مواقع التحميل

    ساعطيك الحساب كي تدخل منة الى الموقع وتقوم بتحميل الملفات من الموقع نفسة

    لكن الامر متعلق بك انت حالياً

    الحساب فعال لغاية 30/9

    فكلما تواجدت في المنتدى كلما كبرت فرصتك في استغلال الحساب والتحميل بدون  حدود وباقصى سرعه

    انتظر دخولك

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 7:15 am

    شكرا اخي ,ان شاء الله هذه المرة ما راح اخيب ظنك باذن الله

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:54 pm

    سلام عليكم 
    ان شاء الله مازلت تتذكرني 
    شكرا

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:56 pm

    Sad 

    يا اخي والله موجودات
    لكن في موقع صيني ويلزم اني احملهم وارد ارفعهم لك وهذة قصة طويلة

    انتظر لين اجد حل اخر

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:03 pm

    اسمع هذا رابط تورنت شغال والحين جربتة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:07 pm

    وهذا مقطع لمعاينة المشاريع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:11 pm

    وهذا تورنت اخر

    magnet:?xt=urn:btih:7982031f2195d5fead79957b9c3b0ed7d4d701b9&dn=Digital+Juice+Ready2Go&tr=udp%3A%2F%2Ftracker.openbittorrent.com%3A80&tr=udp%3A%2F%2Ftracker.publicbt.com%3A80&tr=udp%3A%2F%2Ftracker.istole.it%3A6969&tr=udp%3A%2F%2Ftracker.ccc.de%3A80&tr=udp%3A%2F%2Fopen.demonii.com%3A1337

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:12 pm

    والحين جالس احملة ويوم انتهي منة راح اقسمة وارفعه لكم على الميجا او اي موقع اخر سهل

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 12, 2013 9:14 am

    شكرا وجزاك الله كل خير على المجهود ,اعرف ان حجم الملفات كبير و يتطلب وقت,خذ راحتك

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس سبتمبر 12, 2013 6:26 pm

    هل يمكنك التحميل من هذا الرابط

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس سبتمبر 12, 2013 6:28 pm

    ارجوا الرد السريع كي اقوم باحضار باقي الروابط

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 12, 2013 7:44 pm

    اعتقد انوا موشغال

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 12, 2013 7:48 pm

    عندما اضغط على الرابط يبعثلي مساج في الصفحة 
    { "error_code":31064, "error_msg":"xcode expire time out error" }

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 12, 2013 10:16 pm

    سلام 
     اعتقد ان رابط التورنت الاول شغال للحين .
    ان شاء الله ما يتوقف فقط 
    شكرا

    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 7804
    نقاط : 12648
    السٌّمعَة : 408
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس سبتمبر 12, 2013 10:32 pm

    المشكلة في كبر حجم الملفات
    انا  جالس احملهم لكن صعب جداً ان نرفعهم
    سافحص ماذا يمكنني فعلة بهذا الامر

    sami2013
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013

    رد: اكبر تجميعه مشاريع للسوني فيجاسDigital Juice Ready2Go for Sony Vegas Pro Collection 12

    مُساهمة من طرف sami2013 في الخميس سبتمبر 12, 2013 11:08 pm

    لاتتعب نفسك اخي اعتقد ان التورنت شغال عندي .في حالة ظهور اي مشكل في رابط التورنت راح اخبرك 
    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 21, 2017 12:03 am